البرامج التعليمية

يُعد منتجع أتلانتس النخلة المكان المثالي للحصول على برامج تعليمية تُسهم في نقل عملية التعلم إلى المستوى التالي وتعزيز عملية التعليم خارج الغرف الصفية.

  • تحميل النشرة

تعد البرامج التعليمية في أتلانتس النخلة رحلة مدرسية مثيرة وممتعة لجميع الفئات العمرية من مرحلة ما قبل المدرسة وحتى المراهقين. ولا يغطي هذا البرنامج الحياة البحرية فقط، بل يشمل أيضاً توفير فرصة لتدريب الأطفال الصغار على مهارات الإنقاذ وتعلم أساسيات إنقاذ الأرواح في مدينة أكوافنتشر المائية.

البرامج التعليمية في مدينة أكوافنتشر المائية

تعتبر البرامج التعليمية في مدينة أكوافنتشر المائية خياراً مثالياً للطلاب من جميع الأعمار. سوف يكون الطلاب نشطين وفي الماء خلال الاشتراك في كلا البرنامجين. وسوف يتمثل البرنامج الأعلى في تدريب المنقذين الصغار حيث سوف يتعلم الطلاب تقنيات الإنقاذ المختلفة في الماء وأساسيات السلامة في المياه. وبدلاً من ذلك، يمكن للطلاب تجربة يوم ترفيهي في الحديقة المائية، حيث سيجربون ساعات من المرح المثير، حيث ينزلقون في الماء أو يركبون المنزلقات المائية إلى أسفل خلال منحدرات النهر.

اكتشف المزيد
الحفلات في أكوافنتشر

البرامج التعليمية في خليج الدلافين

تعليم الدلافين

تعد البرامج التعليمية في خليج الدلافين خياراً مثالياً للطلاب الذين لديهم حب شديد وشغف كبير للتعرف على الثدييات البحرية. سوف يخوض الطلاب تجربة التفاعل المباشر في المياه الضحلة مع الدلافين الموجودة لدينا. وسوف تُسهم هذه البرامج في تعليم الطلاب دروس قيِّمة حول كيفية الحفاظ على الثدييات البحرية وعلم النفس للثدييات البحرية والاختلافات بين أنواع الثدييات البحرية. وتوفر هذه البرامج متعة وإثارة جيدة مع فرصة الاستمتاع بالألعاب التفاعلية والعروض التقديمية المتنوعة.

اكتشف المزيد

البرامج التعليمية في منطقة أسد البحر

يتيح البرنامج التعليمي في منطقة أسد البحر للطلاب فرصة مقابلة واحد من حيوانات أسد البحر الجنوب إفريقية ذات الفرو المميز. وفي حين يتم التفاعل مع الفقمات، سوف يتعلم الطلاب عن بيولوجيا حيوانات أسد البحر، وعلم النفس للثدييات البحرية والاختلافات بين أنواع الثدييات. ولن يحظى الطلاب بلقاء حيوانات أسد البحر فقط، بل سوف يحظون بتجربة جولات ما وراء الكواليس لمنشأة حيوانات أسد البحر لدينا. وهذا يمنح هذا الطلاب فهماً مباشراً للعمل المطلوب للعناية بالثدييات البحرية لدينا.

اكتشف المزيد
منطقة أسد البحر مع خبراء الثديات

البرامج التعليمية في حوض ذا لوست تشامبرز المائي

التعليم عن الحيوانات البحرية

يُعد حوض ذا لوست تشامبرز المائي المكان المثالي للطلاب الذين يحبون معرفة المزيد عن الحياة البحرية وطرق الحفاظ عليها من خلال مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية. توفر برامجنا التعليمية في الحوض المائي تجربة تعليمية ممتعة مع عروض تفاعلية وعروض تقديمية مثيرة وفرصة الاستمتاع بالألعاب التفاعلية وتقنيات التعلم الترفيهي. هناك العديد من البرامج المشمولة في العرض بما في ذلك أشكال الأسماك وأحجامها، واللافقاريات، والشعاب المرجانية، وحقائق عن أسماك القرش، والموائل، والتكيفات ومغامرة سكافنجر في جميع أنحاء الحوض المائي وبرنامج إيسي الذي يركز على منع التلوث في البيئات البحرية.

اكتشف المزيد

المزيد من الأسباب للإقامة في أتلانتس

عرض جميع مغامرات الحياة البحرية
مدينة أكوافنتشر المائية

مدينة أكوافنتشر المائية

انطلق في عالم من المتعة والمرح في مدينة أكوافنتشر المائية، المدينة المائية الأولى من نوعها في الشرق الأوسط وأوروبا، والممتدة على مساحة تتجاوز 17 هكتارا من الإثارة والمغامرات.

اكتشف المزيد
المغامرات مع الدلافين، خليج الدلافين

مغامرات الدلافين

اقفز إلى المغامرة وجرب هذه التجربة الساحرة التي لا تتكرر عندما تسبح مع الدلافين في المياه العميقة لخليج الدلافين.

اكتشف المزيد
رياضة الغوص في دبي

دورات الغوص من PADI

تعلم الغوص في أتلانتس النخلة واحظ بفرصة الغوص مع أكثر من 65.000 كائن بحري رائع.

اكتشف المزيد

الشروط والأحكام

  • تخضع الحجوزات للتوفر
  • قد تطبق تواريخ الحجب
  • طريقة الدفع السهل - يُتاح الدفع عند الوصول لبرامج محددة
  • يمكن قبول الدفع بشيكات فقط قبل 10 أيام فقط (أو أكثر) من الموعد المحدد لزيارتك
  • يمكن استرداد قيمة الحجوزات التي تم إلغاؤها قبل 72 ساعة من موعدها
  • تؤدي إعادة جدولة البرامج قبل 48 ساعة من موعد البرنامج المقرر إلى وجوب دفع 45 درهماً للشخص الواحد
  • تنطبق جميع القواعد والأحكام الخاصة بمدينة أكوافنتشر المائية وحوض ذا لوست تشامبرز المائي وخليج الدلافين
  • يجب على الطلاب عند دخول خليج الدلافين إزالة أي مجوهرات وإكسسوارات قبل دخول المياه لضمان سلامة الدلافين
  • بالنسبة لأنشطة التفاعل في خليج الدلافين، يُسمح فقط للطلاب المشاركين بالدخول إلى الماء
  • بالنسبة لطلاب مرحلة ما قبل المدرسة (بعمر 2-5 سنة)، يُسمح لكل شخص بالغ اصطحاب 5 طلاب مجاناً. أما بالنسبة لطلاب المرحلة الابتدائية والثانوية (من سن 6 سنوات فما فوق)، يُسمح لكل شخص بالغ اصطحاب 10 طلاب مجاناً
موافق

Processing...

Educational Programmes

Atlantis The Palm is the perfect location for educational school programmes that takes learning to the next level and brings education beyond the classroom.

  • Download Brochure

The educational programmes at Atlantis, The Palm make for a perfect school trip that is both educational and fun for every age group from preschoolers to teens. The programme not only covers marine life but includes the opportunity to train as a junior lifeguard and learn the basics of lifeguard rescue at Aquaventure Waterpark.

Aquaventure Educational Programmes

The Aquaventure Waterpark educational programmes are perfect for students of all ages. Students will be active and in the water for both programmes. The highlight being the Junior Lifeguard Training where students will learn various water rescue techniques and the fundamentals of water safety. Alternatively, students can experience a fun day at the waterpark, where they will experience hours of fun, sliding down the water slides or gliding down the river rapids.

Know More
Parties at Aquaventure

Dolphin Bay Educational Programmes

Dolphin Education

The Dolphin Bay educational programme is perfect for students with a love of marine mammals. Students will experience live interaction in shallow water with our resident dolphins. The programme teaches students valuable lessons about marine mammal conservation, marine mammal psychology and the differences between marine mammal species. The programme makes learning fun with interactive games and presentations.

Know More

Sea Lion Point Educational Programmes

The Sea Lion Point Educational Programme allows students to meet one of our resident South African Fur Seals. While interacting with the seals the students will learn about sea lion biology, marine mammal psychology and the differences between mammal species. Not only will the students meet the sea lions but they will experience a behind the scenes tour of our sea lion facility. This will give the students a first-hand understanding of the work required to care for our resident marine mammals.

Know More
Sea Lion Marine Mammal Specialist

The Lost Chambers Educational Programmes

Marine Animal Education

The Lost Chambers Aquarium is the perfect place for inquisitive students to learn about marine life and conservation with a variety of educational programmes. Each of our programmes in the aquarium makes learning fun with interactive shows, fun presentations, interactive gaming experience and several other fun learning techniques. There are several programmes on offer including Fishy Shapes & Sizes, Invertebrates, Coral Reefs, The Truth about Sharks, Habitats & Adaptions, a Scavenger Hunt throughout the aquarium and the EASY Programme which focuses on the prevention of pollution in marine environments.

Know More

More reasons to enjoy atlantis

See All Marine Adventures
aquaventure waterpark

Aquaventure Waterpark

Dive into a world of excitement. Aquaventure Waterpark is the number one waterpark in the Middle East and Europe, with over with 17 hectares of fast-flowing thrills, spills, and adrenaline. 

Know More
marine and water park dolphin Adventure hero main

Dolphin Adventure

Jump into adventure and experience this magical once in a lifetime experience with some of our deep water dolphin swim only at Dolphin Bay.

Know More
Scuba Diving Dubai

PADI Dive Courses

Learn to scuba dive at Atlantis, The Palm and take the opportunity to dive with over 65,000 marine animals.

Know More

Terms and Conditions

  • Reservations are subject to availability
  • Blackout dates may apply
  • Easy Pay method - payment upon arrival available for specific programmes
  • Cheque payments can only be accepted 10 days (or more) prior to the scheduled date of your visit
  • Cancellations are refundable 72 hours in advance
  • Rescheduling of programmes less than 48 hours prior to the scheduled programme will result in a charge of AED 45 per person
  • All Aquaventure Waterpark, The Lost Chambers Aquarium and Dolphin Bay rules & regulations are applicable
  • At Dolphin Bay students are required to remove any jewellery and accessories before entering the water to guarantee the safety of the dolphins
  • For dolphin Bay interactions, only participating students are allowed to enter the water
  • For pre-school (age 2-5 years old), 1 complimentary adult chaperone allowed for every 5 students. For primary and Secondary School (age from 6 years old and above), 1 complimentary adult chaperone allowed for every 10 students
Ok