عذرًا... يرجى تمكين ملفات تعريف الارتباط (cookies) للتمتع بتجربة أفضل على الموقع.
سجّل دخولك للتحكم بتفاصيل إقامتك
إغلاق
البريد الإلكتروني
كلمة المرور
نسيت كلمة مرورك
إغلاق
أدخل بريدك الإلكتروني لتسجيل الدخول. سنوجه إليك رسالة إلكترونية تتضمّن كلمة المرور الخاصة بك.
البريد الإلكتروني
الاشتراك
إغلاق
اشترك للبقاء على اتصال. كن أول من يعلم بالعروض والمناسبات الخاصة.
اللقب*
الاسم الأول*
اسم العائلة*
الدولة
الرمز البريدي
البريد الإلكتروني*
متى تنوي السفر؟*
ما المناطق التي تهتم بالسفر إليها؟
المطاعم
أنشطة خاصة بالأطفال
أنشطة خاصة باليافعين
الدلافين
الحياة الليلية
حفلات الزفاف وشهر العسل
الجولف
 السبا
الغوص
العروض الخاصة
المدينة المائية
الحوض المائي
* مطلوب
شعار شيسيدو

ساعات العمل

السبا مفتوحة يوميًا من
10.00 صباحًا - 10.00 مساءً
(آخر حجز سيكون في الساعة 9.00 مساءً)

باقات جماعية

يمكن تنظيم برامج الجلسات العلاجية المخصصة وحجزها مقدمًا لأي مجموعة. يرجى الاتصال بنا مباشرةً للمشورة بخصوص عرض المجموعة الخاص بك عبر البريد الإلكتروني dxb-spa@atlantisthepalm.com
or call +971 4 426 2000.

باقات مخصصة

يمكن للزوار الذهاب في رحلة استجمام مخصّصة لهم أو الحصول على مجموعة من خيارات العلاج المهدئة للاسترخاء والتمتع بالاستجمام الفعلي. الرجاء الاتصال بنا للحصول على علاجك المخصص لك عن طريق البريد الإلكتروني dxb-spa@atlantisthepalm.com أو الاتصال على +971 4 426 2000

اتصل بنا

للحصول على معلومات إضافية وإجراء الحجوزات
dxb-spa@atlantisthepalm.com
+971 4 426 1020

شيسيدو - حلول الصحة والجمال


ريادي في حلول الصحة والجمال لأكثر من 130 سنة

شيسيدو هو ريادي منذ القرن التاسع عشر وما زال متميزًا اليوم، وهو ثمرة تحالف بين التقاليد والفسلفة الشرقية والعلوم والتكنولوجيا الغربي. حتى مع استمرار تطور شيسيدو مع بقية العالم، فإن قيمة الثلاثة الرئيسية تظل هي نفسها منذ 1872 وما زالت حاضرة في علاجات شيسيدو:

الثراء - العلم البشري - أوموتناشي

هذه القيم الجوهرية هي حاضرة في فلسفة وعلاجات شيسيدو. إن الاهتمام الموفر للعملاء والمعالجات والديكور والتصميم وتفاني معالجي الجمال، كل شيء وجد لغاية واحدة: الرضا التام للعميل.

يتم القيام بكل شيء لجعلهم يجدون طريقهم نحو الرفاهية الكاملة والهدوء التام. تلعب رموز الحواس الـ 5 دورًا مهمًا في علاجات شيسيدو كي... تبدأ كل معالجة ’بقائمة السبا للأحاسيس‘ حيث يمكنك اختيار الأروما والترطيب الخاص بك. ويتلو ذلك تنفس أروما بما يتيح للعميل الانغماس في حالة عميقة من الاسترخاء. تكتمل علاجات كي بالعودة التدريجية إلى حالة يقظة الذهن بالمزج بين مجموعة من حركات التمدد والتحفيز.

الثراء يعني البحث المستمرعن الجمال وعلم الجمال.

يركز علم الإنسانيات على الإنسانية وراء إبداع منتج أو طقوس علاج ما. مايهم بأوموتيناشي هو التفاني للعملاء.


علاجات شيسيدو المميزة


تجربة الوجه والجسم

هذا العلاج لمدة 2 ساعة و30 دقيقة هو مزيج مثالي للرجال والنساء. تبدأ الجلسة بكوروهو بودي بليس، وهو تقشير كامل للجسم من أجل التنظيف بتفرد وخبرة مما يضفي على جسمك السلاسة الفاخرة. يتلو ذلك مساج Qi السار للجسم وينتهي بتدليل متخصص للوجه. يتم تقديم عطر سامٍ من إيلانغ إيلانغ والورد والياسمين ضمن تجربة المنتجع الصحي هذه، والتي تنتهي بإنعاش مهدىء للأعصاب مع احتساء شاي الياسمين.

الطقوس اليابانية

علاج المنتجع الصحي الحصري والخاص هذا لمدة 4 يسمح لك بنسيان نفسك في "جناح المنتجع الصحي الملكي" لشويكي. إن بانتظارك حمام قدمين ببتلات الورود يتيح لك الانغماس والاسترخاء تماما، يتلوه حمام جسم مستلهم من اليابان لإثراء أحاسيسك. ثم سيبدأ هذا الطقس بتدليك كي للجسد الكامل وعلاج الوجه الأجمل والأفضل لشيسيدو "طقوس الحلول المستقبلية إل إكس للوجه" للسيدات، و"قناع الوجه لمقاومة الشيخوخة" للرجال - والذي يشمل تدليك فروة الرأس المذهل. تتضمن هذه الباقة نكهة اليابان، مع مجموعة سوشي أنيقة وشاي أخضر ياباني أنيق.


مجموعة علاجات شيسيدو للوجه


تتضمن تشكيلة تدليك الوجه تنظيف عميق وبخار وتقشير وقناع. بالإضافة إلى مناشف "أوشيبوري"اليابانية الساخنة لتعزيز الاسترخاء والسماح باختراق البشرة لاستقبال منتجات شيسيدو المتقدمة لعلاج الوجه. تتضمن تدليك كي للوجه المتميز والمتخصص والذي يساعد على الاسترخاء، ويشمل سر المنتجع الصحي الياباني، كريم تدليك كي الذي يتألف من مستخلصات نباتات صينية ويابانية. وقد تم تصميم هذا المساج لإرخاء الوجه وشده وإثراؤه. تحفيز نقاط الضغط لتخفيف التوتر والإجهاد، مما يؤدي إلى بشرة متألقة بروعة ونضرة ومتجددة الحيوية.


مجموعة علاجات شيسيدو للوجه للسيدات


علاج تنقية البشرة بشكل مثالي للوجه

الشعور بالتموه - المظهر غير اللامع**
هذا علاج مدته ساعة أو ساعة و 15 دقيقة يضفي على بشرتك القوة فوق اللمعان، والعيوب، والجفاف. علاج تنقية عميقة للبشرة يعمل على تنظيم وموازنة وإعادة النضارة إلى وجهك. يتم تلميع البشرة حتى الكمال، ثم وضع البخار لتنقية المسام، إلى جانب قناع تنقية عميق. يحد تدليك الوجه هذا من إنتاج الزيت ويبقي الجلد خاليا من اللمعان.

علاج تنضير وتغذية الوجه

الرطوبة - بشرة متماسكة**
في هذه الساعة أو الساعة و 15 دقيقة يتيح العلاج لبشرتك إنتاج رطوبته الخاصة. هذا العلاج المكثف لتنضير وتهدئة الوجه هو للبشرة الجافة والحساسة. تغذي العناية بالجلد البشرة بمقادير تطفئ الضمأ لمنح الجلد ثراءه ونضارته مرة أخرى. ومن شأن تقنية القناع اليابانية المتخصصة تغذية الجلد بالراحة والرطوبة.

علاج الألق التام للوجه

اللمعان والإشراق**
في هذه الساعة أو الساعة و 15 دقيقة يكون العلاج مخصصًا لإضفاء اللمعان والإشراق على بشرتك. إذا كنت تعاني من مشاكل بصباغ البشرة أو البشرة المتبلدة والقاتمة والباهتة، فإن علاج الألق التام للوجه هو الحل. يساعد تدليك الوجه هذا في مقاومة الاصطباغ ومنح جلدك تألقا مطلقا.

علاج التنقية الفائقة للوجه

تجديد البشرة المطلق
في هذه الساعة و 15 دقيقة يعمل العلاج على تنعيم بشرتك وتسويتها، واستعادة بنيتها، مع مزج نشاط الطبيعة بقوة العلم. يتمتع هذا العلاج بتقنية إعادة تشكيل السطح المتقدمة للتوازن بشكل فعال بين الطبقة السميكة من البشرة، وإظهار خلايا البشرة الجديدة والصحية والمتألقة على السطح.

علاج إزالة التجاعيد للوجه

تشكيل، وشد، وتنعيم
في هذه الساعة و 15 دقيقة يضفي العلاج على بشرتك خصوبة، ومتانة، وليونة إنه يستخدم مجموعة علاجات لمقاومة الشيخوخة- والمعروفة بثراء أنسجتها الغنية- ويمنع هذا العلاج تشكل التجاعيد. سيساعد علاج الوجه هذا على استعادة حيوية الشباب، ويتضمن تقنية شد بشرة متخصصة. وستكون النتيجة هي بشرة ذات لون أفضل ومشدودة أكثر ومتألقة.

علاج تعزيز الجمال النقي

تلميع، تنظيف، تحسين
تدليك الوجه ومدته30 دقيقة سيساعد في الحد من إنتاج الشحوم، والحفاظ على البشرة من اللمعان. الرجاء ملاحظة: لا يتضمن علاج الوجه هذا التدليك.


مجموعة علاجات شيسيدو للوجه للرجال


علاج التنقية العميقة بالديتوكس للوجه

الشعور بالتموه - المظهر غير اللامع**
هذا علاج مدته ساعة أو ساعة و 15 دقيقة يضفي على بشرتك القوة لمقاومة اللمعان، والعيوب، والجفاف. إنها معالجة تنظف الوجه بعمق وتزيل السموم منه وتعمل على التنظيم والتوازن والترطيب. يتم صقل الجسم بإتقان مع تطبيق البخار لفتح المسامات ثم يوضع قناع عميق للتنظيف. يحد تدليك الوجه هذا من إنتاج الزيت ويبقي الجلد خاليا من اللمعان.

علاج الوقاية من الأضرار للوجه

التلطيف والراحة**
في هذه الساعة أو الساعة و 15 دقيقة سيلطف العلاج من بشرتك ويضفي عليها الراحة والتموه. علاج الوقاية من الأضرار للوجه للرجال يواجه المشكلات الخاصة ببشرة الرجال: الجفاف، الحساسية، الدهون التي تتفاقم جميعا بسبب الحلاقة اليومية. لتمليس وتنضير وترطيب البشرة، سيتم وضع قناع وجه ياباني متخصص أثناء علاج الوجه.

علاج مقاومة الشيخوخة للوجه

العناية بالبشرة لمكافحة التجاعيد**
في هذه الساعة أو الساعة و 15 دقيقة يتم تدليك الوجه بشكل عالي الأداء مع التركيز على التجاعيد والخطوط الدقيقة. يساعد هذا النوع من التدليك على تقليل الخشونة وتعزيز تماسك الجلد. هذا العلاج الشامل المقاوم للشيخوخة يترك بشرتك نضرة ومشدودة الملمس.

الرجاء ملاحظة مايلي: العصارة غير مشتملة ضمن تدليك الوجه شيسيدو.
** الطبقات العلوية للبشرة. يرجى العلم بأن ساعة واحدة و15 من تدليك الوجه تتضمن التقشير وبخار الوجه مقارنة مع تدليك لساعة واحدة.


مجموعة علاجات شيسيدو للوجه للسيدات والرجال


علاج تعزيز الجمال التصحيح الفائق

مكافحة تامة للتجاعيد
في هذه 30 الدقيقة، يستخدم العلاج أحدث مصل الصيغ المكافحة للتجاعيد، مع العنوان "في يوم واحد، يمكنك الحفاظ على رونق البشرة". الرجاء ملاحظة: لا يتضمن علاج الوجه هذا التدليك.

العلاج المتقدم لتألق العينين ومحيط الشفتين

إعادة التجديد، واستعادة الشباب، والتقوية
يستغرق هذا العلاج المتقدم 30 دقيقة وسيعيد تجديد البشرة ويجعل منطقة العين خالية من الدوائر السوداء، والانتفاخ، والإجهاد.

علاج طقوس الحلول المستقبلية إل إكس للوجه

مستقبل الجمال غير المحدودة
تدليك وجه Qi حصري ورائع وممتاز لمدة 2 ساعة يمزج خط العناية بالبشرة المتقدمة والأكثر ترفًا "حل المستقبل LX"، المطور خصيصًا لتعزيز جمال البشرة وتنعيم علامات التجاعيد.

يتضمن الطريق إلى الجمال هذا قناع متخصص لشد ونحت محيط الوجه، إلى جانب كريم تدليك متميز يمزج عطر "طقوس الحلول المستقبلية إل إكس" من الورد والخوخ وزهر الكرز.

كما تتضمن طقوس الوجه هذه تدليك لفروة الرأس واليدين والقدمين. وستنتهي باحتساء الشاي الأخضر الياباني لإمتاع الحواس بشكل حقيقي.

علاج طقوس الحلول المستقبلية إل إكس لمحيط العينين والشفتين

مستقبل الجمال غير المحدودة
علاج ممتاز مدته 45 دقيقة للمساعدة في منع التجاعيد والارتخاء حول منطقة محيط الشفاه والعين.

الرجاء ملاحظة مايلي: العصارة غير مشتملة ضمن تدليك الوجه شيسيدو.
** الطبقات العلوية للبشرة. يرجى العلم بأن ساعة واحدة و15 من تدليك الوجه تتضمن التقشير وبخار الوجه مقارنة مع تدليك لساعة واحدة.


مجموعة علاجات شيسيدو للجسم


الشرق يقابل الغرب - مزيج من التقاليد الشرقية والأساليب الغربية
تدليل تام للعقل، والجسد، والروح. تمكن تقنيات المساج العميق واللطيف الجسم من الاسترخاء والتحرر. وتعزز هذه المساجات دوران الأوعية اللمفاوية الدقيقة. وتتيح التقنيات اليابانية الفريدة التدفق الإيجابي للطاقة وتحفيز نقاط تسوبو وتمكن قنوات الطاقة من التدفق بشكل إيجابي. بالإضافة إلى مناشف "أوشيبوري"اليابانية الساخنة لتعزيز الاسترخاء والسماح باختراق البشرة لاستقبال منتجات شيسيدو المتقدمة لعلاج الجسم.


مجموعة علاجات شيسيدو للجسم للسيدات


رحلة سبا كوروهو هي عادة يابانية قديمة - خلق لرحلات السبا السامية
تجسد الرحلات التالية خطًا ممتازًا لمنتجات الجسم، والتي تحتوي على كوروهو، وهو عبارة عن عطر احتفظت به الأرستقراطية اليابانية في القرن التاسع ولا يزال يستخدم حتى اليوم. باستخدام تقنية عطر متفوقة، أعاد سيشيدو إنتاج عطر كوروهو الأرستقراطية بمكونات نادرة وثمينة. هذه التجربة العصرية هي عطر مذهل ومجدد للحيوية.

علاج كوروهو بليس للجسم

استعادة حيوية الجسم بالكامل
تقشير كامل للجسم مدته 2 ساعة لتنظيف بشرتك، وتصقيلها، وتنعيمها بإتقان وخبرة. ويتبعه تدليك جسد كي المذهل، ثم وضع كريم لتجديد الجسم.

علاج كوروهو لترطيب الجسم

ترطيب مترف
تدليك للجسم مدته ساعة و 30 دقيقة يشتمل على استعمال كريم لتجديد البشرة، مصمم خصيصًا لتوفير العناصر الغذائية، والترطيب، ومنح جمال جذاب تمامًا.

علاج كوروهو للتلميع للجسم

بشرة منعمة ومصقولة
تقشير كامل للجسم مدته 45 دقيقة لتنظيف بشرتك، وتصقيلها، وتنعيمها بإتقان وخبرة. وسينتهي بوضع كريم سيشيدو لتجديد حيوية الجسم.

علاج متعة "زين" التامة

بشرة عطرة على نحو رائع
علاج مدته ساعة و 30 دقيقة. عطر المتعة، عطر الروعة. تفجر اللمعان إلى حلاوة عصرية ندية. متعة شفافة ومذهلة ستجعلك تكشف عن نفسك بطبقات متعددة.

نحت الجسم

التشكيل، والتحديد*
يستهدف هذا التدليك الذي تبلغ مدته ساعة الأنسجة الخلوية تحت الجلد والاحتفاظ بالمياه الداخلية للمساعدة في استثارة الحواس وتحسين الظل لديك.

نحت الورك والساق والفخذ

التحديد المستهدف*
يلطف هذا العلاج المتخصص الذي تبلغ مدته 45 دقيقة القدمين والساقين ويقلل من الشعور بعدم الراحة. سيبدو مظهرك كذلك أكثر نقاء وصقلا.

* أساليب الجسم المعينة، بالإضافة إلى كي.


مجموعة علاجات شيسيدو للجسم للرجال


علاج التنقية العميقة للظهر

إزالة السموم والاسترخاء
هذا العلاج الذي تبلغ مدته ساعة مخصص لظهرك. إذا كنت تعاني من الطفح الجلدي والبثور على الظهر والكتفين، هذا هو العلاج المثالي. يتضمن هذا العلاج التنقية العميقة بواسطة البخار الرقيق لتنقية المسام، إلى جانب قناع تنقية عميق لإزالة السموم وإعادة التزود بالمواد المعدنية. وينتهي هذا العلاج بوضع منتجات جسم مناسبة.

علاج تخفيف التوتر السريع

تدليك مخصص للتقليل من الإجهاد
تدليك مدته 30 دقيقة يركز على مناطق الإجهاد الرئيسية كالرقبة والأكتاف والظهر للتقليل من الإجهاد مما يساعدك على الشعور بالاسترخاء والراحة.


مجموعة علاجات شيسيدو للجسم للسيدات والرجال


علاج تدليك الاسترخاء

الاسترخاء
يسمح هذا العلاج الذي تبلغ مدته ساعة و 30 دقيقة بالاسترخاء بأيدي معالج الجمال المهرة. الوضع الموصوف لمنتج الجسم سيتركك وأنت تشعر بالرفاهية والهدوء الداخلي.

علاج تخفيف التوتر العميق

استرخاء العضلات المجهدة
يركز أسلوب هذا التدليك الذي تبلغ مدته 1 ساعة على مناطق الإجهاد في الجسم ويهدف إلى تحرير الإجهاد المزمن في الجسم من خلال حركات بطيئة باليدين والضغط بالأصابع في مناطق الإجهاد يليها ألياف العضلات. مثالي للرجال ومحبي الرياضة النشطين.

علاج إرهاق السفر الياباني

الاستمتاع بالتخفيف من الإجهاد
تدليك مدته ساعة للظهر وفروة الرأس. دلال السبا المثالي بعد رحلة سفر طويلة أو عندما تشعر بفقدان الطاقة والإعياء. يبدأ بتدليك كي للظهر والعنق والكتف لتخفيف التوتر، مما يتركك وأنت تشعر بالاسترخاء الحقيقي وعلاج ياباني ممتع لفروة الرأس. يتم تدليك قدميك وأسفل ساقيك لتخفيف الشعور بالثقل وتقليل احتجاز الماء الزائد. سيؤدي مزيج العلاج الرائع هذا إلى استرخاء الجسم والعقل بينما يجدد الحيوية ويوقظ الحواس.

التدليك الياباني لفروة الرأس والكتفين

الرفاهية والاسترخاء الحقيقي
تجربة استرخاء عميق مدته 45 دقيقة. أبعد الفكر عن بالك تحت الأيدي الماهرة لمعالج التجميل. سيساعد علاج التجميل هذا على إيقاظ الحواس ويخفف من التوتر بشكل مذهل عن طريق التدليك الرقيق ونقاط الضغط المعينة.

* أساليب الجسم المعينة، بالإضافة إلى كي.


رحلة الرفاهية والهدوء الداخلي


"متعة المنتجع الصحي" المثالية لمساعدتك على الاسترخاء والهدوء... ورحلة من البداية إلى النهاية. تبدأ هذه المراسم بحمام ياباني للقدمين يتلوه تقشير شامل منشط للجسم لصقل جلدك بغاية الإتقان. بعدها سنغمرك بحمام ياباني عطري للعلاج. كما ستحصل أثناء الاستحمام على مرطبات من اختيارك. وسوف تختار عطرك لبقية المعالجة ومن ثم سنتركك من أجل الاسترخاء والتحرر... يتبعها تدليك سيشيدو كي الكامل للجسم، لتحفيز نقاط الضغط والسماح للطاقة الإيجابية بالتدفق.

طقوس الاستحمام لإعادة الحيوية

طقوس استحمام لمدة 2 ساعة و30 دقيقة تنتهي بوضع كريم لإعادة الحيوية للجسم، وتم تصنيعه خصيصًا لتزويد المواد المغذية والرطوبة ومنح جمال آخاذ بالكامل.

طقوس الاستحمام للنحت

طقوس استحمام لمدة 2 ساعة و30 دقيقة تستهدف رواسب الجسم والاحتفاظ بالمياه للمساعدة على تحفيز الحواس وتنقية صورتك الظلية

طقوس استحمام الزين

طقوس استحمام لمدة 2 ساعة و30 دقيقة. عطر المتعة، عطر الروعة، وانفجار من التغييرات الفوارة للحلاوة العصرية والندى. متعة شفافة ومذهلة ستجعلك تكشف عن نفسك بطبقات متعددة، وستترك بشرتك ملساء بروعة وذات عطر فواح.

جاري التحميل
 
البهاما
دبي
 
الرجاء ملء النموذج، وسنعاود الاتصال بك في غضون 24 ساعة لإكمال حجزك.
الاسم:
رقم الهاتف:
عنوان البريد الإلكتروني:
في أي وقت تفضل
أن نتصل بك:

تواريخ الحجز
تسجيل الوصول:
تسجيل المغادرة:
Powered By OneLink

Oops... Please enable your cookies for the best site experience.
SIGN IN TO MANAGE YOUR STAY
CLOSE
FORGOT YOUR PASSWORD
CLOSE
Enter your login email. We will send you an email with your password.
Email
SIGN UP
CLOSE
Sign up to stay in touch. Be the first to know of special offers and events.
Title*
First Name*
Last Name*
Country
Postal Code
Email*
When do you plan to travel?*
What are your travel interests?
Restaurants
Kids Activities
Teen Activities
Dolphins
Nightlife
Weddings & Honeymoons
Golf
Spa
Diving
Special Offers
Waterpark
Aquarium
* Required
Shiseido logo

Hours Of Operation

The Spa is open daily from
10.00am – 10.00pm
(The last booking will be at 9.00pm)

Group Packages

Specialised treatment programs can be organised and pre-booked ahead for any group. Contact us directly for your group package consultation via email dxb-spa@atlantisthepalm.com
or call +971 4 426 2000.

Personalised Packages

A personally designed spa journey can be created or an ensemble of relaxing and soothing therapies for a true spa experience. Contact us for your personalised treatment via email dxb-spa@atlantisthepalm.com or call +971 4 426 2000

Contact Us

For additional information and bookings
dxb-spa@atlantisthepalm.com
+971 4 426 1020

Shiseido - Health and Beauty Solution


A Leader in Health and Beauty Solutions for Over 130 Years

A pioneer of the 19th century and still unique today, Shiseido is the fruit of an alliance between Eastern traditions and philosophies and Western science and technology. Even if Shiseido constantly evolves with the rest of the world, its three main values remain the same since 1872 and are really present in the Shiseido treatments:

Rich - Human science - Omotenashi

These core values are present in the Shiseido philosophy and treatments. The attention paid to the Clients, the treatments, the decoration and design, the devotion of the Beauty Therapists, everything is here for one thing: the absolute satisfaction of the Client.

Everything is done to make them find their path to complete well-being and serenity. The symbols of the 5 senses play an important role within the Shiseido Qi treatments... Each treatment begins with a ‘Spa Senses Menu’ where you will choose your very own Aroma and Refreshment. Aroma Breathing follows, allowing the Client to fall into a deep rhythmical state of relaxation. The Qi treatment concludes with a gradual return to an alert state of mind combining a set of stretching and stimulating movements.

Rich means the continual research for beauty and aesthetics.

Human science is focused on the humanity behind the creation of a product or the ritual of a treatment. Omotenashi is about the devotion to Clients.


Shiseido Signature Treatments


Face and Body Experience

This 2 hour 30 minute treatment is the perfect combination for a man and woman. Commencing with our Kuroho Body Bliss; A thorough body exfoliation to exquisitely and expertly exfoliate, cleanse and leave your body luxuriously smooth. A blissful Qi body massage follows; finishing with a specialised facial. A sublime fragrance of Ylang, Ylang, Rose and Jasmine is introduced within this spa experience, ending with a soothing and calming refreshment of Jasmine tea.

Japanese Ritual

This 4 hour exclusive and private spa treatment allows you to lose yourself at ShuiQi's 'Royal Spa Suite'. An infused rose petal foot bath awaits you, allowing you to completely indulge and relax, followed by a Japanese inspired body bathing to enrich your senses. This ritual will then commence with a full body Qi massage and Shiseido's most beautiful and premium facial, 'Future Solution LX Facial Ceremony' for her, and for him, the 'Time Fighting Facial' - incorporating a sublime scalp massage. Included within this package, is a taste from Japan, with an elegant Sushi selection and a delicate Japanese green tea.


Shiseido Facial Collection


The Facial Collection includes a deep cleanse, steam, exfoliation and mask. Combined with hot Japanese 'oshibori' towels to enhance relaxation and allow skin preparation to receive SHISEIDO's advanced facial products. Includes a truly unique, specialised and unwinding Qi facial massage, incorporating a Japanese Spa Secret, Qi Massage Cream that contains Japanese and Chinese plant extracts. The massage is designed to relax, firm and define facial contours. Stimulating tsubo points to release tension and stress, resulting in wonderfully radiant, plumped and rejuvenated skin.


Facial Collection for Ladies


Perfect Purifying Facial

Feel Hydration - Look Matte**
This 1 hour or 1 hour 15 minutes treatment gives your skin power over shine, imperfections and dehydration. A deep cleansing facial treatment that works to regulate, balance and rehydrate your face. Skin is polished to perfection; gentle steam is applied to clean the pores, combined with a deep cleansing mask. This facial will help limit oil production, and keep the skin shine-free.

Hydro-Nourishing Facial

Moisture - Consistent Skin**
In this 1 hour or 1 hour 15 minute treatment allows your skin to create its own moisture. This intensive hydrating and soothing facial treatment is for a dry and sensitive skin. The Skincare line feeds the skin with thirst quenching ingredients to give a cushioned plumpness back to the skin. A specialised Japanese mask technique will enrich the skin with comfort and moisture.

Ultimate Radiance Facial

Luminosity and Brightness**
This 1 hour or 1 hour 15 minute treatment is for brighter, clearer and radiantly glowing skin. If you have pigmentation concerns or dull, cloudy, lackluster skin, Ultimate Radiance Facial is your answer. This facial will help to counteract pigmentation, and give that ultimate glow to your skin.

Super Refining Facial

The Ultimate Skin Renewal
This 1 hour 15 minute treatment smooth, even and retexture your skin, combining the vitality of nature and the power of science. This treatment has an advanced resurfacing technique to effectively balance the thickening layer of the epidermis and bring fresh, radiantly healthy skin cells to the surface.

Wrinkle Lifting Facial

Sculpt, Lift and Refine
This 1 hour 15 minute treatment gives your skin supple resilience, firmness and richness. Utilising an anti-ageing skin care line - renowned for its luxuriously rich textures - this treatment prevents the formation of lines. This facial will help to restore your youthful energy, including a specialised skin lifting technique. The results will leave you with a better toned, lifted and nourished skin.

Pure Beauty Boost

Matte, Purify, Perfection
This 30 minute facial will help limit oil production, and keep the skin shine-free. Please note: this facial does not include massage.


Facial Collection for Men


Deep Cleansing Detox Facial

Feel Hydration - Look Matte**
This 1 hour or 1 hour 15 minute treatment gives your skin power to combat shine, blemishes and dehydration. A deep cleansing and detoxifying facial treatment that works to regulate, balance and rehydrate. Skin is polished to perfection; gentle steam is applied to clean the pores, combined with a deep cleansing Mask. This facial will help limit oil production, and keep the skin shine-free.

Damage Defence Facial

Soothe and Comfort**
This 1 hour or 1 hour 15 minute treatment soothe, calm and hydrate your skin. The Men's Damage Defence Facial tackles the unique concerns of male skin: dehydration, sensitivity, dryness and oiliness, which are all aggravated by daily shaving. To soothe, calm and moisturise the skin, a specialised Japanese mask technique will be applied during this facial treatment.

Time Fighting Facial

Anti-Ageing Skincare**
This 1 hour or 1 hour 15 minute treatment is a high performance facial focusing on wrinkles and fine lines. This facial will help reduce roughness and boost firmness on the skin. This all-encompassing time-fighting treatment leaves your skin hydrated and firm to the touch.

Please note: extraction is not included within the Shiseido facials.
** Upper layers of epidermis. Please note that a 1 hour 15 minutes facial includes exfoliation and a facial steam, in contrast to a 1 hour facial.


Facial Collection for Ladies and Men


Super Corrective Beaubeauty Boost

Total Anti-Ageing
This 30 minute treatment uses the latest time-fighting formula serum, with a caption 'In just one day, you can achieve timeless skin'. Please note: this facial does not include massage.

Advanced Eye Brilliance and Lip Contour Treatment

Reawaken, Rejuvenate and Firm
This advanced treatment takes 30 minutes and will reawaken and leave the eye area looking alleviated from dark circles, puffiness and fatigue.

Future Solution LX Facial Ceremony

The Future of Infinite Beauty
An exclusive and beautiful, premium Qi Facial for 2 hours combining Shiseido's most luxurious and advanced skin care line 'Future Solution LX', specially developed to maximize skin beauty and smooth the signs of aging.

This particular path to beauty includes a specialized mask to lift and sculpt the facial contours, together with a unique massage cream combining the 'Future Solution LX' fragrance of Rose, Plum and Cherry Blossom.

This facial ritual also incorporates a scalp, hand and foot massage. Concluding with Japanese green tea to truly indulge the senses.

Future Solution Lx Eye and Lip Contour Ceremony

The Future of Infinite Beauty
A premium 45 minute treatment to help prevent wrinkles and sagging around the delicate eye and lip contour area.

Please note: extraction is not included within the Shiseido facials.
** Upper layers of epidermis. Please note that a 1 hour 15 minutes facial includes exfoliation and a facial steam, in contrast to a 1 hour facial.


Shiseido Body Collection


East Meets West - A Combination of Eastern Traditions and Western Style Techniques
A complete indulgence for the mind, body and soul. Deep and caressing massage techniques allow the body to relax and unwind. These massages boost lymphatic micro circulation. Unique Japanese techniques allow for positive energy flow, stimulating tsubo points and allowing the channels of energy to flow positively. Combined with hot Japanese 'oshibori' towels to enhance relaxation and allow skin preparation to receive SHISEIDO's advanced Body products.


Body Collection for Ladies


Kuroho Spa Journey's is a true Japanese tradition - A creation of sublime spa journeys
The following journeys incorporate a premium line of body products, containing Kuroho, a fragrance treasured by the Japanese aristocracy in the 9th century, and still used today. Using superior fragrance technology, Shiseido has recreated the aristocratic Kuroho scent with rare and valuable ingredients. This modern arrangement is an exhilarating, revitalising fragrance.

Kuroho Body Bliss

Total Body Replenishment
A 2 hour thorough body exfoliation to exquisitely and expertly cleanse, polish and leave your body luxuriously smooth. A blissful Qi body massage follows, followed by an application of our replenishing body cream.

Kuroho Body Moisture

Luxurious Moisture
A 1 hour 30 minute body massage concludes with the application of replenishing body cream, specially designed to provide nutrients, moisture and give a complete alluring beauty.

Kuroho Body Polish

Smoothed and Refined Skin
A 45 minute thorough body exfoliation to exquisitely and expertly cleanse, polish and leave your body luxuriously smooth. Concluding with an application of Shiseido's replenishing body cream.

Total 'Zen' Delight

Beautifully Fragrant Skin
A 1 hour 30 minute treatment. The fragrance of joy, the fragrance of brilliance. The burst of sparkles changes to a dewy, modern sweetness. A translucent and profound sensuality enfolds you in many layers.

Body Sculpting

Shape, Contour and Sculpt*
This 1 hour body massage targets cellulite and local water retention, to help stimulate the senses and refine your silhouette.

Hip, Leg and Thigh Sculpt

Targeted Contouring*
This 45 minute specialised treatment soothes legs and feet and reduces the uncomfortable sensation. Your silhouette will also feel more refined and sculpted.

* Specific body methods, additional to Qi.


Body Collection for Men


Deep Cleansing Back Treatment

Detoxify and Relax
This is a 1 hour special treatment for your back. If you are suffering from break-outs and pimples on the back and shoulders, this is the perfect fix. This treatment incorporates deep cleansing with gentle steam to clean the pores, together with a deep cleansing mask to detoxify and re-mineralise. An application of appropriate body products concludes this treatment.

Quick Tension Release

Targeted Stress Massage
A 30 minute treatment that concentrates on key stress areas such as the neck, shoulders and back to ease away stress, leaving you feeling deeply calm and relaxed.


Body Collection for Ladies and Men


Relaxing Massage

Relax and Unwind
This 1 hour 30 minute treatments allows you to unwind under the skillful hands of your Beauty Therapist. A prescribed application of body product will leave you with a sense of well-being and inner calm.

Deep Tension Relief

Relieve Tired Muscles*
This 1 hour massage technique focuses on body tensions and aims to release the chronic patterns of tension in the body through slow strokes and finger pressure on the tensed areas, following the muscle fibres. Ideal for men and avid sport fans.

Japanese Jet Lag Therapy

Stress Relieving Indulgence
A 1 hour back and scalp massage. The perfect spa indulgence for after a long flight or when you feel a loss of energy and fatigue. Starts with our 'Qi' back, neck and shoulder massage to reduce tensions, leaving you feeling truly relaxed and a delightful Japanese scalp treatment. Your feet and lower legs will be massaged to relieve feeling of heaviness and alleviate excess water retention. This wonderful treatment combination will relax the body and mind while rejuvenating and reawakening the senses.

Japanese Scalp and Shoulders Massage

Well-Being and True Relaxation
A 45 minute deep, relaxing and unwinding experience. Let your thoughts escape under the skillful hands of your Beauty Therapist. This beauty treatment will reawaken the senses giving incredible tension relief through delicate massage and specific pressure points.

* Specific Body Methods, additional to Qi.


Journey of Well-Being and Inner Calm


The ultimate in 'Spa Indulgence' to help you relax and unwind… A journey from beginning to end. This Spa ceremony commences with a Japanese foot bath ritual followed by an all-over invigorating body exfoliation to polish your skin to perfection. You will then be immersed into a beautifully fragrant Japanese hydro-therapy bath. While bathing, you will be served with a refreshment of your choice. You will select your scent for the remainder of the treatment and then be left to relax and unwind... A Shiseido Qi full body massage will follow, stimulating tsubo points and allowing positive energy.

Replenishing Bathing Ceremony

This 2 hour 30 minute bathing ceremony concludes with the application of replenishing body cream, specially designed to provide nutrients, moisture and give a complete alluring beauty.

Sculpting Bathing Ceremony

This 2 hour 30 minute bathing ceremony targets cellulite and local water retention, helping to stimulate the senses and refine your silhouette.

Zen Bathing Ceremony

This is a 2 hour 30 minute bathing ceremony. The fragrance of joy, the fragrance of brilliance, the burst of sparkle changes to a dewy, modern sweetness. A translucent and profound sensuality will enfold you in many layers, leaving your skin incredibly smooth and beautifully fragrant.

Loading
 
BAHAMAS
DUBAI
 
  •    
  • Check In
    Check Out

  • Add Code
  • Agent Login
  • Add a Room
Please fill in the form and we will call you within 24 hours to complete your reservation.
Name:
Telephone Number:
Email Address:
When would be the
best time to call:

Booking Dates
Check in:
Check out: